تحميل برنامج Wise Memory Optimizer 2024 اخر اصدار

برنامج 2024 Wise Memory Optimizer نواجه في الكثير من الأحيان بطئ ملحوظ في نظام الويندوز الخاص بالكمبيوتر أو الحاسوب المحمول الخاص بنا، وعندما نبحث وراء المشكلة نجد انه استهلاك ذاكرة الوصول العشوائية (RAM) ممتلئ جدًا حتي إذا قمنا بغلق جميع البرامج، وهذه المشكلة تظهر بسبب تشغيل العديد من البرامج بشكل خفي في الخلفية بدون أن تظهر لنا بشكل مباشر، لهذا يأتي دور برنامج Wise Memory Optimizer الذي يقوم بحل هذه المشكلة من جذورها عن طريق إغلاق البرامج التي تعمل في الخلفية والتي لا نستخدمها بشكل مستمر ولكنها تظل مفتوحة وتعمل بشكل خفي وتستهلك الكثير من موارد الجهاز مما يتسبب في هذا البطيء الملحوظ، وعند إغلاق هذه البرامج ستجد أن سرعة النظام ارتفعت بشكل كبير مع سلاسة كبيرة أثناء التنقل.

برنامج Wise Memory Optimizer

ما هي مميزات برنامج Wise Memory Optimizer؟


العمل بشكل تلقائي: عندما يجد برنامج Wise Memory Optimizer انه يوجد العديد من البرامج تعمل في الخلفية وبشكل خفي يقوم بإغلاقها تلقائيًا لتوفير سعة ذاكرة الوصول العشوائية.

حل بطيء النظام: عند إغلاق البرامج التي تعمل بالخلفية يؤدي هذا إلي زيادة سرعة النظام ربما لضعف سرعته قبل استخدام البرنامج وهذا امر مهم جدًا ومفيد فجميعنا نريد أقصى سرعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بنا.

تعيين مقدار تفريغ الذاكرة: يقدم لك برنامج Wise Memory Optimizer خاصية ربما تكون مفيدة للبعض وهي تحديد حجم السعة التي تريد تفريغها من ذاكرة الوصول العشوائية فلست مضطر لتفريغ ذاكرة الوصول العشوائية بشكل عام.

واجهة سلسة: يأتي البرنامج مع واجهة مستخدم سلسة وبسيطة ويمكن للجميع استخدامها بدون مواجهة أي عقبات.

خفيف: بالطبع بما أن برنامج Wise Memory Optimizer متخصص في زيادة سرعة النظام، فيجب ألا يؤثر البرنامج شخصيًا على سرعة جهازك لهذا فالبرنامج لا يحتاج لإمكانيات مرتفعة ويمكنه العمل على أي جهاز حتى الأجهزة الضعيفة جدًا ولن يؤثر مطلقًا على سرعة النظام سواء قمت بإيقاف تشغيل البرنامج أو تشغيله دائمًا في الخلفية.

وجود نسخة محمولة: يتوفر للبرنامج نسخة محمولة (Portable) يمكنك استخدامها بدون تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر أو الحاسوب المحمول الخاص بك.

مجاني: يأتي برنامج Wise Memory Optimizer بشكل مجاني تمامًا فلن تحتاج لدفع أي تكاليف لتحميل وتثبيت البرنامج.

معلومات البرنامج

الإصدار: Wise Memory Optimizer 4.1.8
يتطلب نظام: Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10
الناشر: WiseCleaner - https://www.wisecleaner.com
الترخيص: Freeware
الحجم: 5.73 MB

تحميل البرنامج

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-